شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت أخبار العالم من جميع المصادر www.zanadanet.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

>مشاركـة | 

 

 بالفيديو.. القصة الكاملة.. "بسمة وهبة" تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل طردها "بائع الفول".. وتنهار من البكاء على الهواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. القصة الكاملة.. "بسمة وهبة" تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل طردها "بائع الفول".. وتنهار من البكاء على الهواء    الجمعة 19 يناير - 11:22

بالفيديو.. القصة الكاملة.. "بسمة وهبة" تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل طردها "بائع الفول".. وتنهار من البكاء على الهواء




بعد مرور شهر ونصف، خرجت الإعلامية بسمة وهبة عن صمتها، وكشفت التفاصيل الكاملة لخلافها مع "بائع الفول" الذي تسببت في طرده من منطقة الدقي التي تسكن بها.

وقالت الإعلامية في برنامجها "هنا القاهرة" الذي تقدمه على فضائية "القاهرة والناس"، إنها تعرضت لحملة ممنهجة ضدها لتشويه صورتها عبر مواقع التواصل، مشيرة إلى أن إحدى الصحفيات وراء الشائعات التي طاردتها.

وتابعت وهي تبكي: "هذه الصحفية اتهمتني من خلال مقالة صحفية أنني أحصل على أموال من طليقي ووالد أبائي للإنفاق على أسرتي.. وده حصل فعلا ومش عيب إني أساعد أبويا وأمي ودي مش تهمة دي حاجة أفتخر بيها إني بساعد أسرتي".



وكشفت وهبة تفاصيل أزمتها مع بائع الفول، قائلة: "طالبت منه قبل كده بكل احترام أن يقف في مكان آخر بسبب الكثير من المشاكل التي تسبب فيها، ولكنه رفض ذلك وقال أنه يتواجد بالشارع منذ 10 سنوات، والمتضرر عليه يغادر هو".

واتهمت الإعلامية البائع بأنه يتحرش بالفتيات، قائلة: "بنتي التي تبلغ من العمر 10 سنوات، أثناء وقوفها أمام بائع الفول منتظرة أتوبيس المدرسة، قام البائع بمعاكستها أمام الجميع.. والخادمة قالتلي البائع تحت بيصفر لبنتك وبيعاكسها".




وتابعت: "أنا معنديش مانع إن كل عربيات الفول تقف تحت بيتي لكن بالأدب والأخلاق".

وأضافت أن بائع الفول تسبب في مشاكل كثيرة مع أهل المنطقة، وقالت: "ده شغل ألاعيب أنا مش فاضية ليهم، بتاع الفول ده الناس جلها تسمم منه، واتنقل عني كلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي استحي أقوله".

وعرضت وهبة شهادات بعض المواطنين حول صاحب العربة، أكدوا فيها تضررهم من وجوده بالقرب من محال إقامتهم.



وكان أحمد عبدالله، "بائع فول"، قد روى تفاصيل أزمته مع الإعلامية، وزوجها النائب علاء عابد، رئيس لجنة "حقوق الإنسان" بمجلس النواب، وقيامها بطرده من الشارع، دون أي أسباب.


وقال بائع الفول، في مداخلة هاتفية سابقة مع الإعلامية رشا نبيل، ببرنامج "كلام تاني" على قناة دريم،: "الإعلامية بسمة وهبة طردتني من مكان أكل عيشي على عربية فول بالدقي، وقالت لي مش عايزة أشوف وشك هنا تاني، من غير ما يشتكي حد مني بعد 10 سنوات من العمل بمكاني.. ومش عارف إيه السبب".

وتابع أحمد: "فوجئت بقوة من مباحث قسم الدقي بيطردوني، فقلتلهم أمشي أروح فين؟، ردوا عليا وقالولي إحنا بننفذ الأوامر والتعليمات ملناش دعوه".

وأوضح بائع الفول: "أنا راجل باكل عيش وبجري على عيالي، وعلى حالي ودنيتي، ومبأذيش حد، والناس في الشارع تعرفني، والمكان اللي بشتغل فيه بنضفه كل يوم".

وأشار أحمد إلى أنه لا يعلم سبب طرده، قائلا: "سألت عن سبب مشياني من المكان ومش عارف، ونفسي أعرف أنا عملت إيه غلط.، لأني مش بلطجي وباكل عيش بالحلال، فهل يرضيكم إني أسرق ولا أتاجر في المخدرات!، أنا مش فاهم حاجه".

وتساءلت الإعلامية رشا نبيل مقدمة البرنامج عن وجود شبهة في استغلال زوج بسمة وهبة لنفوذه باعتباره عضو مجلس نواب لإجبار بائع فول على ترك مكانه، وقالت: "هذا الزمن قد ولى".



كانت الصحفية رحاب عبد اللاه قد كشفت كواليس وأزمة بائع الفول مع الإعلامية، وأكدت أن صديقة لها تسكن في عمارة بسمة وهبة توسطت لبائع الفول لديها لكنها رفضت قائلة: "أنا إيه اللي يخليني أصحى من نومي عشان واحد بتاع عربية فول أنا بحب قطع الارزاق هو مش حيقعد هنا".

وقالت رحاب في منشور لها على الفيس بوك إن المكان الذي يعمل به بائع الفول هو أنضف شيء في المنطقة، مؤكدة أنه يوجد بالشارع قمامة ومخالفات كثيرة، كان الأولى أن يهتم بها زوجها عضو البرلمان، بدلا من قطع رزق عامل بسيط.

وتساءلت الصحفية: "إزاي كل التوسلات اللي الراجل بيقولها كل يوم للست الإعلامية وجوزها اللي المفروض شغلانته أنه يساعد الناس ويحمي حقوقهم كل ده مشفعتش للراجل الغلبان اللي كل يوم بيتهدد و يتهان من الست أنه مش حيقعد هنا تاني".

وواصلت: "بسمة وهبة بتطلع في برنامجها المذعوم تبكي وتصرخ من الظلم في حالات تعرضها فهل يجب أن نصدقها ولا ده أكل عيش؟!".

وأردفت الصحفية: "لا تصدقوا دموع أي حد بيقعد أمام كاميرا ويبكي على الغلابة أو المطحونين في هذا البلد فهي دموع تماسيح, لا تصدقوا صراخهم وهم قال إيه يبحثوا عن حق أو يقفوا في وجه باطل فأغلبهم كاذبون".

شاهد منشور الصحفية رحاب عبد اللاه: https://www.facebook.com/rehababdellah/posts/1970790549603111








شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو.. القصة الكاملة.. "بسمة وهبة" تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل طردها "بائع الفول".. وتنهار من البكاء على الهواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

شبكة زنادة نت  :: الفيديوهات العامة :: توك شو-



Flag Counter
أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ... شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت

check my pagerank


شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.
service@
zanadanet.com