شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت أخبار العالم من جميع المصادر www.zanadanet.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

>مشاركـة | 

 

 بالفيديو شاهد .. طبيب يترك عيادته والتدريس بالجامعة لعلاج الفقراء وضحايا الإرهاب بالعريش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: بالفيديو شاهد .. طبيب يترك عيادته والتدريس بالجامعة لعلاج الفقراء وضحايا الإرهاب بالعريش   الإثنين 8 يناير - 1:33

بالفيديو شاهد .. طبيب يترك عيادته والتدريس بالجامعة لعلاج الفقراء وضحايا الإرهاب بالعريش



قال الدكتور سليمان القماش، عميد كلية الطب بجامعة قناة السويس سابقًا، إنه تخرج من كلية التجارة وكان من العشرة الأوائل، ثم دخل الثانوية العامة من جديد للالتحاق بكلية الطب، مضيفا أنه قرر الاستغناء عن تدريسه في كلية الطب وعيادته والإقامة في مستشفى العريش لخدمة أهالى سيناء الفقراء ومصابي الإرهاب.

وأضاف «القماش» خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» أن علاقته بأهالي شمال سيناء بدأت منذ 2008 في أعقاب الاجتياح الإسرائيلي علي قطاع غزة، مؤكدا أنه كان حريصا علي تقديم كافة الخدمات الطبية للأهالي.

وأوضح عميد كلية الطب بجامعة قناة السويس سابقًا، أن بعد ثورة 30 يونيو أقيم بمستشفى العريش لاستقبال ضحايا الحوادث الإرهابية بسبب مغادرة الأطباء المدينة، مشيرا إلى أنه شارك الأطباء الفلسطينيين في غزة لتقديم العلاج للمرضى وشارك في القوافل والمساعدات الطبية.

وأكد أنه أجرى العديد من العمليات الجراحية لضحايا الإرهاب بشمال سيناء والعريش بمفرده برفقة ممرض واحد فقط، موضحا أنه ذهب برفقة عدد من الأطباء العريش بعد ثورة 30 يونيو لعلاج مصابي العمليات الإرهابية لكنهم جميعا عادوا في الطريق وأكمل بمفرده لإجراء العمليات رغم الظروف الصعبة هناك.

ونوه إلى أنه يقيم بمستشفى العريش لإيمانه بأن الوطن هو الأول ويأتي من بعده أي شئ آخر، موضحا أنه تولى مسؤولية مستشفى قناة السويس لمدة 6 سنوات ولم يُحمل أي مريض مليما واحدا نظير علاجه، خاصة انه يحلم بعلاج المرضى الفقراء بالجودة المطلوبة بالمجان.

وشدد «القماش» على أنه التحق بالمقاومة الشعبية خلال حرب الاستنزاف وكان شاهدا على الملاحم الوطنية لأهالي سيناء، مؤكدا أن ترشيحة لجائزة الدولة التقديرية فى العلوم الطبية بدأ بحملة شعبية من أهالي العريش وشمال سيناء وهو ما يفتخر به حتى لو لم يحصل عليها.








شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو شاهد .. طبيب يترك عيادته والتدريس بالجامعة لعلاج الفقراء وضحايا الإرهاب بالعريش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

شبكة زنادة نت  :: الفيديوهات العامة :: توك شو-



Flag Counter
أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ... شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت

check my pagerank


شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.
service@
zanadanet.com