شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت أخبار العالم من جميع المصادر www.zanadanet.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

>مشاركـة | 

 

 بالصور.. "فتاة مجهولة الهوية" تهز عرش ديوان عام الدقهلية.. غموض وغضب داخل مكتب المحافظ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: بالصور.. "فتاة مجهولة الهوية" تهز عرش ديوان عام الدقهلية.. غموض وغضب داخل مكتب المحافظ   الجمعة 5 يناير - 13:51

بالصور.. "فتاة مجهولة الهوية" تهز عرش ديوان عام الدقهلية.. غموض وغضب داخل مكتب المحافظ




حالة من اللغط والنميمة تدور منذ أيام بين كافة العاملين بديوان عام محافظة الدقهلية، لوجود فتاة أطلق عليها "فتاة مكتب المحافظ" بعد أن فوجئ العاملون بالديوان وعلى الأخص الجناح الخاص بمكتب المحافظ، وجود هذه الفتاة الدائم والمفاجئ بالديوان دون أي مسمى وظيفي أو مسؤولية محددى، بل وأصبحت تجلس على مكتب تدير مكتب الاستقبال للمحافظ وتأمر وتنهي.

ولم تكتفي الفتاة بمكتب المحافظ بل فاجئت العاملون والموظفون بالتجول بين المكاتب لتعطي الأوامر، وتتبادل المستندات والتأشيرات بين المسؤولين وخاصة بين مكتب السكرتير العام، ومحافظ الدقهلية، ومدير مكتبه، مؤكدة على عملها بالديوان ومباشرة مكتب المحافظ تحديدًا، الأمر الذي أثار الارتياب في نفوس العاملين الذين يعانون من تقليص أدوارهم وتأثر حوافزهم سلبًا بزيادة عدد الموظفين الجدد.

وأكد العاملون بالديوان، أن المحافظ أتى بعدد من الموظفين وأغلبهم من محافظة الغربية في ظل وجود أعداد كبيرة من الموظفين من العاملين بالديوان ولديهم الكثير من الخبرات، وتم تهميشهم ونقلهم لإدارات أخرى ليحل محلهم رجال من خارج المحافظة تمامًا، ويطلق عليهم رجال المحافظ، إضافة إلى من كانوا يرغبون في فرصة عمل لأبنائهم تحت بند أبناء العاملين، ولم يتمكنوا من الحصول على ذلك.

ورصدت "الفجر " فتاة مكتب المحافظ على مكتبها بالمكتب الفني لاستقبال المحافظ وهي لا تمارس أي عمل أو مسؤولية محددة بل اقتصر عملها باللعب في الموبايل والتنقل بين صفحات الفيس بوك.

ويتساءل الجميع عن كينونة فتاة مكتب المحافظ، وعن طبيعة عملها، وكيف تم تعيينها في ظل حالة التصريحات الحكومية الرافضة لأي تعيينات جملة وتفصيلا، والتعجب من عما إذا كان قد تم تعيينها أم لا، ومن أين ستحصل على راتبها في ظل قرارات رئيس الجمهورية بتنظيم الجهاز الإداري بالدولة وتصريحاته التي تؤكد على زيادة أعداد العاملين بأجهزة الدولة أكثر من الحد المسموح به.

وإن لم تكن معينة حتى الآن فكيف لها الحضور والقيام بأعمال وتأمر وتنهي وتصول وتجول في أعلى جهاز تنفيذي في المحافظة دون اختصاص أو مسؤولية، وكيفية محاسبتها إذا صدر منها تجاوز.











المصدر:






شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور.. "فتاة مجهولة الهوية" تهز عرش ديوان عام الدقهلية.. غموض وغضب داخل مكتب المحافظ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

شبكة زنادة نت  :: أخبار العالم :: أهم الأخبار-



Flag Counter
أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ... شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت

check my pagerank


شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.
service@
zanadanet.com