شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت أخبار العالم من جميع المصادر www.zanadanet.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

>مشاركـة | 

 

 بالفيديو والصور.. المصريون ينتفضون لنُصرة المسجد الأقصى.. حرق العلم الإسرائيلى بمحيط الأزهر والقائد إبراهيم بالإسكندرية وسط هتافات معادية لـ«ترامب»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: بالفيديو والصور.. المصريون ينتفضون لنُصرة المسجد الأقصى.. حرق العلم الإسرائيلى بمحيط الأزهر والقائد إبراهيم بالإسكندرية وسط هتافات معادية لـ«ترامب»   الجمعة 8 ديسمبر - 16:24

بالفيديو والصور.. المصريون ينتفضون لنُصرة المسجد الأقصى.. حرق العلم الإسرائيلى بمحيط الأزهر والقائد إبراهيم بالإسكندرية وسط هتافات معادية لـ«ترامب»



تظاهر العشرات في محيط الجامع الأزهر وسط هتافات «بالروح بالدم نفديك يا أقصى»
تعزيزات أمنية فى محيط الأزهر لتأمين تظاهرات القدس
مسيرة نسائية لرفض قرار «ترامب» فى محيط الأزهر
العشرات يتظاهرون بميدان القائد إبراهيم للتنديد بقرار ترامب

شهد ميدان التحرير وشوارع وسط البلد ومحيط السفارة الامريكية ومحيط الجامع الازهر ظهر اليوم الجمعة ، تشديدات أمنية مكثفة، لتأمين التظاهرات؛ احتجاجًا على قرار الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بنقل سفارة أمريكا للقدس وجعلها عاصمة لإسرائيل.

وفرضت قوات الأمن بمحيط مجمع التحرير ومحيط السفارة الأمريكية بجاردن سيتى كردونات أمنية على جوانب الطريق.

وكان عدد من المواطنين قد وجه الدعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى التظاهر اليوم عقب أداء صلاة الجمعة، في ميدان التحرير؛ للاعتراض على قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

عززت قوات الأمن من انتشارها اليوم الجمعة، في محيط الجامع الأزهر، لتأمين الوقفة الاحتجاجية، التى خرجت عقب صلاة الظهر، للتنديد بنقل سفارة الولايات المتحدة من تل أبيب إلى القدس.

احتشد العشرات من المواطنين، فى تظاهرة عقب أداء صلاة الجمعة، في محيط الجامع الأزهر، وذلك احتجاجًا على قرار الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بنقل سفارة أمريكا للقدس وإعلانها عاصمة لإسرائيل. 

وردد المتظاهرون هتافات "القدس قدسنا، ويا قتلة الأطفال، وبالروح بالدم نفديك يا أقصى، وبالدم بالروح القدس مش هتروح، وتسقط إسرائيل".

وحرق المتظاهرون بمحيط جامع الأزهر بحرق العلم الإسرائيلي وسط هتافات معادية لاسرائيل .

وانضمت بعد ذلك ، مسيرة نسائية إلى مظاهرة الجامع الأزهر ورددوا هتافات : «القدس إسلامية، وبالروح بالدم نفديكي يا فلسطين»، ويا قدساه، القدس عربية مش أمريكية، وتسقط اسرائيل، الموت لأمريكا.

وعلى جانب اخر نظم عشرات المواطنين، اليوم، وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة بميدان القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل وسط المدينة للتنديد بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لدولة إسرائيل.

وحرق المتظاهرون الغاضبون العلم الإسرائيلي خلال مسيرة تنديدا بالقرار الأمريكي.

كما رفعوا الإعلام المصرية والفلسطينية ولافتات منددة بالقرار وهتافات منها "يا فلسطيني يا فلسطيني دمك دمي ودينك ديني".

وانطلقت، عقب صلاة الجمعة اليوم فعاليات احتجاجية التي دعت إليها حركة حماس وعدد من الفصائل الفلسطينية، الشعب بكل فصائله وقواه الحية وشباب الانتفاضة، لجعل اليوم يوم غضب وانتفاضة في وجه الاحتلال الإسرائيلي رفضا للقرار الأمريكي. 

وتزامن مع خروج المسيرات الفلسطينية الحاشدة العديد من الاحتجاجات والتظاهرات الغاضبة التي قد خرجت في مختلف الدول والبلدان العربية والأوروبية، رفضا للقرار الأمريكي.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن أمس الأول، الأربعاء، عن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة وإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني الإسرائيلي المحتل.


























شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو والصور.. المصريون ينتفضون لنُصرة المسجد الأقصى.. حرق العلم الإسرائيلى بمحيط الأزهر والقائد إبراهيم بالإسكندرية وسط هتافات معادية لـ«ترامب»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

شبكة زنادة نت  :: الفيديوهات العامة :: فيديوهات اخبارية-



Flag Counter
أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ... شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت

check my pagerank


شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.
service@
zanadanet.com