شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت أخبار العالم من جميع المصادر www.zanadanet.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

>مشاركـة | 

 

 بالفيديو شاهد.. غادة جميل تكشف سر خلعها للحجاب .. وترد على منتقديها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: بالفيديو شاهد.. غادة جميل تكشف سر خلعها للحجاب .. وترد على منتقديها   السبت 19 أغسطس - 10:15

بالفيديو شاهد.. غادة جميل تكشف سر خلعها للحجاب .. وترد على منتقديها



سردت الشيف غادة جميل مقدمة برامج الطبخ، السبب وراء هجوم الجمهور ضدها بعد خلعها للحجاب، بقولها: «اضطريت لغلق هاتفي الخاص عندما تلقيت هجوم شديد من البعض وأدى إلى غضب اخواتي، رغم أنني لم أغضب أحد ولكن ما فعلته حرية شخصية، وكنت أتوقع الهجوم ولكن لم اتخيل ان يكون بهذا الحد لذلك أغلقت هاتفي».

وقالت «جميل» خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي» إنها تعرضت لانتقادات وشتائم صعبة للغاية على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن لا تعرف السبب، والبعض يري أنها تنازلت عن مبادئها وهذا ليس من الأدب، موضحة أن الموضوع ليس له علاقة بالشهرة كمذيعة او البحث عن عريس وإنه أمر شخصي فقط، لان الرجل المصري يحب ان يتظاهر بحبه للفتاة المحجبة.

وأضافت أنها حاصلة علي بكالوريوس إعلام ورغم ذلك لم تسع الى ان تكون مذيعة في التلفزيون من قبل، لأنها لا تحب الشهرة إطلاقا، مشيرة إلى أنها تحب الطبخ ودخلت المجال الإذاعي بالصدفة بعدما عملت لفترة كأستاذة في الموارد البشرية، ولم تعتقد ابدا ان تعمل في هذا المجال.

وأشارت إلى أنها ظلت أكثر من 3 سنوات مترددة في خلع الحجاب، قبل ان تقدم برنامج طبخ، مضيفة أنها عندما ارتدت الحجاب لفترة واكتشفت أنها لا ترتاح فيه وتسبب لها في إكتئاب، والجميع يعلم أنها ليست محجبة طالما تتواجد في البيت او السيارة، لانها ترى نفسها أحلى دون الحجاب، والطاعة بين العبد وبه وليس في إرضاء الناس.

ونوهت إلى أن الحجاب فرض ولكنها جاهدت كثيرا في أوقات مختلفة ولكنها لم تستطع، ولكن الله عز وجل سينظر لها بطريقة مختلفة عن الناس لانها حاولت أكثر من مرة على البقاء عليه ولكنها لم تقدر، لافتة إلى أن والدتها كانت رافضة في البداية لخلع الحجاب ولم تكن موافقة، وعندما أصرت تركت لها الأمر.








شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو شاهد.. غادة جميل تكشف سر خلعها للحجاب .. وترد على منتقديها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

شبكة زنادة نت  :: الفيديوهات العامة :: توك شو-



Flag Counter
أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ... شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت

check my pagerank


شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.
service@
zanadanet.com