شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت أخبار العالم من جميع المصادر www.zanadanet.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

>مشاركـة | 

 

 بالفيديو.. العثور على 20 جثة لمصريين في ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مُساهمةموضوع: بالفيديو.. العثور على 20 جثة لمصريين في ليبيا   الجمعة 7 يوليو - 23:51

بالفيديو.. العثور على 20 جثة لمصريين في ليبيا



عثر جهاز الهجرة غير الشرعية، بمدينة طبرق الليبية، مساء اليوم الجمعة، على 20 جثة مهاجر غير شرعي، من الجنسية المصرية، جنوب بوابة الــ 200، بنحو 250 كيلو متر بالقرب من وادي علي، داخل منطقة الرمال، وفقًا لصحيفة "أخبار ليبيا".
 
وتم نقل الجثث إلى مركز طبرق الطبي، في حالة تعفن تام، ولم يتم التعرف على أسباب الوفاة، وغلف شبيبة الهلال الأحمر بطبرق، الجثث بعد تفتيشها، وعثر على عدد من الجوازات والبطاقات، وقليل من المتعلقات.
 
وتنشر فيتو أسماء عدد من المصريين، وهم: «جمعة عثمان محمود علي (المنيا)، وعلاء عبد الباقي عبد السلام (كفر الشيخ)، ويوسف عبدالله محمود (المنيا)، ومحمد أحمد توفيق (المنيا)، السعيد إبراهيم محمد (كفر الشيخ)، محمد جمال عبد التواب (أسيوط)، وأحمد جمعة كامل (أسيوط). بحسب ما نشره موقع "ليبيا الآن".
 
وقال رئيس وحدة التحقيق في جهاز الهجرة غير الشرعية بطبرق، العقيد مراجع محمد جبريل، لـ"أخبار ليبيا 24": «هذه الجثث وجدت في الصحراء جنوب بوابة الــ 200، وبسبب عدم وجود أية سيارات لدينا من ذات الدفع الرباعي، استعنا بعدد من المواطنين؛ لجلبهم من الصحراء إلى مركز طبرق الطبي».
 
وأضاف جبريل، أن جهاز الهجرة غير الشرعية يعاني ظروفًا صعبة؛ بسبب عدم توفر الإمكانيات، كما أن الإمكانيات المهمة لا تتوفر لدى شبيبة الهلال الأحمر، الذين يقومون بعمل إنساني في غياب المنظمات الدولية، لمتابعة المهاجرين من دول أفريقيا ومصر، ودخولهم عبر الحدود الصحراوية إلى ليبيا.









شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو.. العثور على 20 جثة لمصريين في ليبيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

شبكة زنادة نت  :: الفيديوهات العامة :: فيديوهات اخبارية-



Flag Counter
أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ... شبكة زنادة نت

شبكة زنادة نت

check my pagerank


شبكة زنادة نت شبكة مصرية zanadanet.com
.
service@
zanadanet.com